إصابة رئيس الوزراء الصهيوني بوعكة صحية شديدة
أصيب رئيس الوزراء الصهيوني بنيامين نتانياهو، بوعكة صحية شديدة، وجرى نقله إلى المستشفى، بحسب وسائل إعلام محلية.
وذكرت وسائل إعلام صهيونية أخرى أن نتانياهو أصيب بحمى شديدة.
وخضع " نتنياهو" مساء الاثنين إلى التحقيق على خلفية منح امتيازات لشركة "بيزك" للاتصالات مقابل تغطية إعلامية إيجابية له في موقع إخباري يملكه صاحب الشركة.
اقرأ المزيد
تفقد معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، مسجدي العجلان والمقبل الأثريين
واصل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، تنفيذ مشروع مخبز الأمل الخيري
شارك وفد من القوات المسلحة المصرية فى المسابقة الدولية لحفظ القرآن الكريم بالمملكة العربية السعودية
أعلنت شركتا نيوم و فولوكوبتر عن استكمالهما بنجاح سلسلة تجارب رحلات المركبات الكهربائية العمودية،
قبضت المديرية العامه لمكافحة المخدرات على مقيم من الجنسية المصرية بمنطقة نجران لترويجه مادة الحشيش المخدر
سلّم مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية في محافظة عدن وزارة الصحة اليمنية 4 شاحنات تحمل