مركز الملك "سلمان" الإغاثي يوقّع برنامجًا تنفيذيًا لإفطار صائم في اليمن
وقّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، اليوم الخميس، برنامجًا تنفيذيًا لإفطار صائم في اليمن، بقيمة بلغت مليوناً و875 ألف ريال سعودي، بالتعاون مع مؤسسة طيبة للتنمية، بمقر المركز في الرياض.
وذلك بحضور المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على المركز الدكتور عبد الله بن عبد العزيز الربيعة، فيما وقعه عن المؤسسة رئيس مجلس الأمناء بالمؤسسة الدكتور عبد الرحمن أحمد خرد.
ويشمل البرنامج توزيع 264.080 وجبة إفطار لـ 264.080 مستفيدا من المرضى والمرافقين بالمستشفيات الرئيسة، والأسر النازحة والجرحى، وأبناء الشهداء والطلاب إضافة لذوي الاحتياجات الخاصة.
ويستهدف المشروع محافظات مأرب وعدن وشبوة والجوف وحضرموت وأبين وتعز والمهرة والحديدة ولحج والضالع والبيضاء، بهدف سد حاجة الصائم في شهر رمضان المبارك لعام 1439هـ، وتخفيف معاناة الأسر النازحة وإدخال الفرح والسرور على الصائمين.
اقرأ المزيد
زار معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، مجمع الملك فهد الثقافي والاجتماعي بمحافظة عيون الجواء.
واصل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، تنفيذ مشروع مخبز الأمل الخيري
تعرض وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد لزوار معرض "جسور" الذي تنظمه بالتعاون مع وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية بالمملكة المغربية
أعلنت إدارة قناة دروس الإمارات تعرضها للاختراق واستيلاء المخترق على حساب القناة على منصة اليوتيوب.
وصلت أمس الأول قوافل إغاثية سعودية جديدة إلى شمال قطاع غزة