مركز الملك "سلمان" الإغاثي يوقّع برنامجًا تنفيذيًا لإفطار صائم في اليمن


وقّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، اليوم الخميس، برنامجًا تنفيذيًا لإفطار صائم في اليمن، بقيمة بلغت مليوناً و875 ألف ريال سعودي، بالتعاون مع مؤسسة طيبة للتنمية، بمقر المركز في الرياض.

 

وذلك بحضور المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على المركز الدكتور عبد الله بن عبد العزيز الربيعة، فيما وقعه عن المؤسسة رئيس مجلس الأمناء بالمؤسسة الدكتور عبد الرحمن أحمد خرد.

 

ويشمل البرنامج توزيع 264.080 وجبة إفطار لـ 264.080 مستفيدا من المرضى والمرافقين بالمستشفيات الرئيسة، والأسر النازحة والجرحى، وأبناء الشهداء والطلاب إضافة لذوي الاحتياجات الخاصة.

 

ويستهدف المشروع محافظات مأرب وعدن وشبوة والجوف وحضرموت وأبين وتعز والمهرة والحديدة ولحج والضالع والبيضاء، بهدف سد حاجة الصائم في شهر رمضان المبارك لعام 1439هـ، وتخفيف معاناة الأسر النازحة وإدخال الفرح والسرور على الصائمين.

اقرأ المزيد

"آل الشيخ": مجمع الملك فهد معلم إسلامي يتوج جهود القيادة الرشيدة

زار معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، مجمع الملك فهد الثقافي والاجتماعي بمحافظة عيون الجواء.

"إغاثي الملك سلمان" يوزّع 175 ألف ربطة خبز شمال لبنان

واصل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، تنفيذ مشروع مخبز الأمل الخيري

"الشؤون الإسلامية" تعرض مصحفًا كاملًا في 30 ورقة بمعرض "جسور" بالمغرب

تعرض وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد لزوار معرض "جسور" الذي تنظمه بالتعاون مع وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية بالمملكة المغربية

8 آلاف فرصة تطوعية في الحرمين الشريفين

أتاحت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي

اختراق قناة دروس الإمارات على اليوتيوب والإدارة تصدر بيانًا هامًا

أعلنت إدارة قناة دروس الإمارات تعرضها للاختراق واستيلاء المخترق على حساب القناة على منصة اليوتيوب.

وصول قوافل إغاثية سعودية جديدة إلى شمال غزة

وصلت أمس الأول قوافل إغاثية سعودية جديدة إلى شمال قطاع غزة

تعليقات


آخر الأخبار