أمر ملكي بتعيين عبداللطيف آل الشيخ وزيرًا لـ"الشؤون الإسلامية"
أمر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، فجر اليوم السبت، بتعيين الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل الشيخ وزيرًا للشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد.
وأصدر خادم الحرمين الشريفين، عددًا من الأوامر تضمنت تعيين المهندس أحمد بن سليمان بن عبدالعزيز الراجحي وزيرا للعمل والتنمية الاجتماعية، وتعيين صاحب السمو الأمير بدر بن عبدالله بن فرحان آل سعود وزيرًا للثقافة.
كما تضمنت الأوامر الملكية تعيين الشيخ صالح بن عبد العزيز بن محمد آل الشيخ وزير دولة وعضوًا في مجلس الوزراء.
كما أمر الملك سلمان بن عبدالعزيز بإنشاء مجلس للمحميات الملكية في الديوان الملكي ويعين رئيسه وأعضائه بأمر ملكي، وعين خادم الحرمين، ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان رئيسًا للمجلس.
وتضمنت أوامر خادم الحرمين إنشاء هيئة ملكية لمدينة مكة المكرمة والمشاعر المقدسة.
اقرأ المزيد
احتفاءً بذكرى "يوم التأسيس"، الذي يُجسد امتداد إرث القيادة والشجاعة قبل ثلاثة قرون، أطلقت وزارة الدفاع السعودية
تعرض وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد لزوار معرض "جسور" الذي تنظمه بالتعاون مع وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية بالمملكة المغربية
زار معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، مجمع الملك فهد الثقافي والاجتماعي بمحافظة عيون الجواء.
أعلنت شركتا نيوم و فولوكوبتر عن استكمالهما بنجاح سلسلة تجارب رحلات المركبات الكهربائية العمودية،
أعرب عدد من حجاج باكستان عن امتنانهم العميق لمبادرة "طريق مكة" التي أطلقتها المملكة ضمن برنامج خدمة ضيوف الرحمن
أصدرت وزارة الداخلية السعودية بيانًا هامًا شدّدت فيه على أن جميع أنواع تأشيرات الزيارة، مهما كانت مسمياتها،