السعودية.. أوامر ملكية بإعفاء "القحطاني" و"العسيري" وعدد من ضباط الاستخبارات العامة
أصدر الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، العاهل السعودي، أمرًا ملكيًا بإعفاء سعود بن عبدالله القحطاني المستشار بالديوان الملكي من منصبه .
وبحسب وكالة الأنباء السعودية "واس"، فإن الأوامر الملكية شملت إعفاء أحمد بن حسن بن محمد عسيري نائب رئيس الاستخبارات العامة من منصبه.
بالإضافة إلى إنهاء خدمة الضباط التالية أسماؤهم: "مساعد رئيس الاستخبارات العامة لشؤون الاستخبارات اللواء الطيار محمد بن صالح الرميح، مساعد رئيس الاستخبارات العامة للموارد البشرية اللواء عبدالله بن خليفة الشايع، مدير الإدارة العامة للأمن والحماية برئاسة الاستخبارات العامة اللواء رشاد بن حامد المحمادي.
اقرأ المزيد
أعلنت شركتا نيوم و فولوكوبتر عن استكمالهما بنجاح سلسلة تجارب رحلات المركبات الكهربائية العمودية،
وثق الصحفي محمد الراشد مدير مكتب قناة RT Arabic في الرياض ومراسلها في المملكة العربية السعودية، الجهود السعودية والمصرية لإغاثة الشعب الفلسطيني في غزة.
صرّح المتحدث الرسمي للمديرية العامة لحرس الحدود العقيد مسفر القريني، بأن الدوريات البرية لحرس الحدود في مناطق نجران وجازان وعسير وتبوك
قبضت المديرية العامه لمكافحة المخدرات على مقيم من الجنسية المصرية بمنطقة نجران لترويجه مادة الحشيش المخدر
شن علماء ودعاة وباحثين في الأمن الفكري وإعلاميين هجومًا واسعًا على ما بثه الخائن عماد المبيض
رد الدكتور محمد الحصين، الباحث المتخصص في قضايا الأمن الفكري، على الأكاذيب التي يروج لها المدلس الهارب عماد المبيض