سعود القحطاني عقب إعفاءه: سأظل خادمًا وفيًا لبلادي طول الدهر
في أول تعليق له عقب الأمر الملكي الصادر من الملك سلمان بن عبدالعزيز، خادم الحرمين الشريفين، قال سعود القحطاني، المستشار بالديوان الملكي السابق: "سأظل خادمًا وفيًا لبلادي طول الدهر".
وقال "القحطاني" في تدوينة له على موقع التغريدات الصغيرة "تويتر": "أتقدم بجزيل الشكر والعرفان لمقام مولاي خادم الحرمين الشريفين، وسمو سيدي ولي العهد الأمين؛ على الثقة الكبيرة التي أولوني إياها، ومنحي هذه الفرصة العظيمة للتشرف بخدمة وطني طوال السنوات الماضية…".
واختتم: "سأظل خادمًا وفيًا لبلادي طول الدهر، وسيبقى وطننا الغالي شامخاً بإذن الله تعالى".

اقرأ المزيد
قبضت المديرية العامه لمكافحة المخدرات على مقيم من الجنسية المصرية بمنطقة نجران لترويجه مادة الحشيش المخدر
وصلت أمس الأول قوافل إغاثية سعودية جديدة إلى شمال قطاع غزة
أعلنت إدارة قناة دروس الإمارات تعرضها للاختراق واستيلاء المخترق على حساب القناة على منصة اليوتيوب.
واصل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، تنفيذ مشروع مخبز الأمل الخيري
دعت منسقة العمل التطوعي في إدارة المساجد والدعوة والإرشاد بمحافظة البدايع تغريد عبد الله
أعرب عدد من حجاج باكستان عن امتنانهم العميق لمبادرة "طريق مكة" التي أطلقتها المملكة ضمن برنامج خدمة ضيوف الرحمن