اعتقال 4 شباب بعد التباهي بشرب المسكرات في السعودية
ألقت شرطة منطقة الرياض السعودية القبض على أربعة مواطنين سعوديين تراوحت أعمارهم بين العقدين الثاني والرابع من العمر، بعد انتشار مقطع فيديو يظهرهم خلال التباهي بشرب المسكرات، حيث جرى إيقافهم واتخذت بحقهم جميع الإجراءات النظامية، وفق ما نشرته وكالة الأنباء السعودية الرسمية واس.
وقال المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة الرياض، إنه وبالإشارة إلى مقطع الفيديو المتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر من خلاله تعاطي مجموعة من الأشخاص للحبوب المخدرة وشرب المسكر والتباهي بها وعرضها غير آبهين بالعواقب، فقد أسفرت نتائج المتابعة عن تمكن الجهة المختصة بشرطة المنطقة من تحديد هوياتهم والقبض عليهم.
اقرأ المزيد
يعتزم مركز الملك عبدالعزيز للتواصل الحضاري، تنظيم ملتقى التسامح السنوي
تفقد معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، مسجدي العجلان والمقبل الأثريين
أعلنت إدارة قناة دروس الإمارات تعرضها للاختراق واستيلاء المخترق على حساب القناة على منصة اليوتيوب.
سلّم مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية في محافظة عدن وزارة الصحة اليمنية 4 شاحنات تحمل
قدّمت جنوب أفريقيا اليوم، طلباً إلى محكمة العدل الدولية لبدء إجراءات ضد إسرائيل -القائمة بالاحتلال
احتفاءً بذكرى "يوم التأسيس"، الذي يُجسد امتداد إرث القيادة والشجاعة قبل ثلاثة قرون، أطلقت وزارة الدفاع السعودية